us

عودة للمنتخب الوطني


comeback

نفى يونس محمود جميع الاخبار التي نشرت بوسائل الاعلام بخصوص عودته لقيادة المنتخب العراقي.

و اكد الاعب قائلآ: ” لم يصلني اي طلب رسمي من الاتحاد العراقي حتى هذه اللحضه بالرجوع للمنتخب و تمثيله بالتصفيات القادمه.” 

سيتم نشر اي قرار رسمي يخص الاعب على موقعه الرسمي بالايام القادمه.

محمد غازي

لا يٌسمح الاستنساخ و طباعة الاخبار الموجودة على الموقع إلا مع ذکر المصدر

40 تعليق على “عودة للمنتخب الوطني

  1. والله يونس ..بطل وابن بطل … اكو لاعبين عمرهن 41 وبعدهم باللعب .. وانت عمري اكثر من 30 واعتزلت ..نريدك يابطل … نطالب برجوعك

    • السلام عليكم سلامي للاعب الكبير يونس محمود أنا لاعب كرة قدم حد النخاع منذ الصغر والى الآن وأنا ألعب كرة القدم وعمري 41 سنة ومن أشد المعجبين بك ولي بعض النصائح لك ارجو ان تتقبلها بصدر رحب لأنني ان شاء الله لك ناصح أمين والمثل يقول ( صديقك من صدقك ) أنت لاعب كبير وموهوب بالفطرة وتأريخك يشهد لك بذلك ولكن في الفترة الأخيرة كنت متراخيا قليلا في اللعب يمكن أسلوب وخطة المدربين الفاشلة اثرت عليك وأجهدتك حيث انه في كلتا الحالتين ( أي في النادي ومع المنتخب ) كنت تترك لوحدك بين أربع أو خمس مدافعين مما يسبب لك الكثير من الارهاق والاصابات ولكن اللاعب الكبير لا يجب أن يستسلم خاصة لاعب بمثل مهارتك ( ولو عدنا بالذاكرة لأولمبياد أثينا فاللاعبين العراقيين أثبتوا أنهم أفضل بكثير من الكثير من اللاعبين الذين هم الآن من أفضل لاعبي العالم مثل (كرستيانو رونالدو ) الذي اضطر لضربك لعدم تمكنه من اللعب أمامك وأمام لاعبنا ( باسم عباس ) ولكن لننظر اين صار حال ( كرستيانو رونالدو ) وغيره من اللاعبين الأجانب الذين تغلبنا عليهم في المونديال وأين صار لاعبو منتخبنا الوطني يمكن أن يكون السبب الدعم اللامتناهي من قبل اتحادات الفرق الأجنبية في مقابل اللامبالاة والفشل المستمر والمتعمد من قبل اتحادنا وحكومتنا الفاشلة التي تركت لاعبينا فريسة لأنديتهم وأيضا هناك سبب آخر وهو مستوى الأندية التي لعب لها اللاعبون الأجانب بعد المونديال في مقابل مستوى الأندية التي لعب لها لاعبونا ولكن أنا متأكد من أنك لاعب من طراز رفيع ويمكن أن تعود أفضل من السابق لأنك لاعب كبير والآن أصبحت لديك خبرة كبيرة لا تتوفر لكثير من اللاعبين ولكن المطلوب منك مضاعفة الجهد وعدم ترك اللهو والسهرات يؤثران على لياقتك البدنية حيث أنك ذكرت بنفسك أنك تسهر كثيرا . لأن السنوات المقبلة يمكن أن تكون اذا ضاعفت الجهد أفضل سنوات حياتك حيث أن هنا الكثير من اللاعبين ممن هم أكبر منك سنا وما زالوا يتمتعون بلياقة عالية ويلعبون في أكبر الأندية العالمية مثل ( كيكز ) و ( واللاعب البرازيلي رونالدو ) و (ايتو ) و ( توتي ) وغيرهم كثيرون خاصة وأن الدوري السعودي دوري قوي والجمهور السعودي كما تعرف له ثأر مع اللاعب ( يونس محمود ) وسيتصيدون أي هفوة لك ولكن اذا ظهرت بمستوى كبير وأثبت لهم مستواك الحقيقي فسوف لن يكون أمامهم سوى أن يكونوا معك لأنك تمثل ناديهم فكما ترى فالمهمة ستكون مضاعفة في الدوري السعودي وتحتاج لتركيز شديد خاصة على اللياقة البدنية والتعاون مع بقية الزملاء في الفريق وكسبهم لجانبك أما بالنسبة للسهرات واللهو فمن حق كل لاعب أن يرفه عن نفسة ولكن الأيام القادمة كثيرة ان شاء الله ولكن الآن (الأهم ثم المهم ) والأهم الآن هو اظهار الصورة الحقيقية للاعب ( يونس محمود )واثبات علو كعبك لكل من شكك بقدرتك وخاصة الأندية التي تخلت عنك وتجريعها كأس المر في المنافسات التي ستخوضها أمامها في البطولات الآسيوية القادمة . أرجو أن تتقبل مني النصيحة لأنها من انسان يكن لك كل الحب والاحترام ولأن والدتي كانت تقول لي في الصغر ( ابني اتبع كلام اللي يبكيك ولا تتبع كلام اللي يضحكك ) مع خالص الود والاحترام .

  2. تحياتي وسلامي للسفاح وهذه بيت الشعر هديه مني الى
    الكابتن يونس محمود

    مــا يــحلــى رقــم عـشــره الا بــوجــودك
    احــــنه المــن انـــباووع غــــير علـــمودك

    Zaid

  3. نتمنى رجوع السفاح صدق هسه العراق محتاجه ؤلازم يبني هذا الجيل على أيده لأن نجوم و يحتاجون خبرة أبو ذنون

  4. والله المنتخب بلياك مو حلو او موزين او ماعدنه هجوم احسن منك بس والله اتخبلنه لان واحد يكول يونس راح يرجع او واحد يكول مراح يرجع او مندري شنو القصه العلراق كله محتاجك يابطل انته ترجع لو لا او نتمنه عوتك لصفوف المنتخب

    • ابو ذنون التحاد فاااااااااشل لاتنتضر الاتحاد يدعوك نحن بحاجتك والمنتخب وليس التحاد التحاد شنو يهمهم والله لايهمهم شي ولا هاي بس حاضرين يجيبون مدريبن فاشلين وعايفين عدنان حمد وحكيم شاكر الله وكبر على الاتحاد هيك اريد اكول وهمه سبب خروج العراق من تصفيات كاس العالم 2014 كلساع مدرب مغيرين وين اكو هيك كلام اغير مدرب بلتصفيات المدرب شوكت يلحك يفهم الاعبين بس حسبي الله ونعم الوكيل

  5. تحياتي للبطل ابوذنون والله بحاجتك المنتحب العراقي والله راح اتخبل على الفيس صفحات وناس تكول راح يرجع وناس تكول مايرجع شنو ترجع لا للمنتخب العراقي نتمناك ترجع بحاجتك والله ( للمعلومه العراق بحاجتك يابطل ابو ذنون يااسد ارجع فدوه )

  6. انت الامل المنشود لحد الان لقياده الكره العراقيه فالكره بدونك لاتستحق المشاهده
    تحياتي لك

  7. والله ما يسوى اللمنتخب بدونك ار جع ابو ذنون لا محتا جيك للتا الى كاس اسيا تر ى حتى اسيا بدو نك ما نصعد

  8. نتمنى ترجع للمنتخب وا تحلى الرقميص رقم عشرة بلمنتخب العراقي اذا انت ما تلبسو

  9. عندما نشر خبر رجعتك الى المنتخب فرحنا كثيرآ ولاكن نفاجأ بعد ساعات بنفيك هذا الخبر عد يايونس ولنرى اهدافك اللولبية ياسفاح اسيا عــــــــــــــــــــــــــــد

  10. شنو فائده عوده السفاح بوجود هذا المدرب الفاشل والاتحادالافشل يونس بعده امكانيه يقود الفريق بس المشكله المنتخب وصل الى قمه التفكك بوجود هذا المدرب التحفه

  11. تحياتي الك يونس والله اني متابعك منجنت صغيرولحد الان وانتة تعرف احنة شكد نحبك/// والله من سمعت راح ترجع فرحتي ماتتوقع …..انشاء الله ترجع موعلمود الاتحاد علمود جمهورك ..والله يوفقك انشاالله

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    رسالتي اوجهها الى اخوناوحبيب قلوبنا ومرسم الفرحة فينا اللاعب الراقي الخلوق يونس محمود واتوجه الية بكل الشكر والامتنان واقول لة ان العراق يابطل مختاجك لاتنظر الى وجوه شيطانية وهم الاتحاد وانما انظر الى عراقك وشعبك الجريح ولا اطول عليك بالكلام لانو خير الكلام ماقل ودل واتمنى ان تفكر في كلامي لانو نحن العراقيون مشتاقين لك وليس الاتحاد يابطل ومحتاجينك انت لاغيرك.وسلامي وتحياتي لك

  13. شنهوحال المنتخب بعدك يا يونس اصبحنا دفاع بلا هجوم بلا سفاح بلا ارشاداتك للاعبين 10لايوجد من يرتديه بعدك شباب الله يحفضك ارجع (لا تعتزل ) احنه بحاجتك كل لعبة بدونك خسارة وقهروحزن لا احد هز شباك الخصم بعدك ……(لاتعتزل احنه بحاجتك )احمد…..

    • بس كلمه وحده احب اوجهه إلی حبيب قلبي وحبيب كل العراق السفاح قاهر قلوب الخليج ان يرجع للمنتخب لان والله محد يفرحنه غيرك يابطل ياابو الغيره

  14. عد يا يونس فوالله نحن بحاجتك رجاءا رجاءا عد الى صفوف المنتخب يا كبير ولا تستعجل على هذا القرار فلديك الكثير لتقدمه نحن بانتظار عودتك للمنتخب تحياتي لك

  15. بلياك ميحلى اللعب ياأبو ذنون أحس المنتخب ضايع بدونه لااله راس ولا رجلين أنت قائد وأخ حنون وقريب من اللاعبين وماكو واحد شريف يلزم هذا المنتخب بربك الأردن احسن من عدنه صحيح مبروك الفوز اله بس والله قهر . تحياتي اللك شاه دان الجاف من العراق

  16. ارجع يونس الله يخلك للمنتخب ﻻن اذا ما رجعت راح اكره كره القدم اني كنت من محبي الدوري القطري وهسه اكرهه ﻻن انت ماموجود احبك بجنون والله تحياااااااااااااااتي الك يا ابو ذنون تراجع عن القرار الله يخليك

  17. قرارك بالاعتزال خسارة لك ولنا ارجع للمنتخب وخلينا نفرح بوجودك تحياتي

  18. اتمنى عودة ابو ذنون للمنتخب لان لديك الكثير لتعطيه . ولا تنسى يا ابوذنون انك اول لاعب عراقي رفع كاس اسيا , واعتقد اذا كان هناك لاعب او اتحاد شريف بان لا يجوز ارتداء رقم عشرة غير ابو ذنون , واتمنى ان تعود للمنتخب . تحياتي

  19. ابو ذنون المنتخب بدونك ما يسوي شي مو تقليل بالاعبين بس انت فخر الهم والنا والله…ابو ذنون بشرف راية الله وأكبر الي على جتافك ترجع للمنتخب ..اخوك مصطفى سامي من بغداد

  20. السلام عليكم
    كيف حالك ياكابتن يونس اتمنى ان تكوون في تمام الصحة والعافية
    يا أخي ما افهم قرار اعتزالك ؟ شنو كان سببه ؟ لكن الحمد لله على العودة ونتماك كما انت عاليا تضرب باقدامك ما لم تستطع تحقيقه امم .

  21. السلام عليكم سلامي للاعب الكبير يونس محمود أنا لاعب كرة قدم حد النخاع منذ الصغر والى الآن وأنا ألعب كرة القدم وعمري 41 سنة ومن أشد المعجبين بك ولي بعض النصائح لك ارجو ان تتقبلها بصدر رحب لأنني ان شاء الله لك ناصح أمين والمثل يقول ( صديقك من صدقك ) أنت لاعب كبير وموهوب بالفطرة وتأريخك يشهد لك بذلك ولكن في الفترة الأخيرة كنت متراخيا قليلا في اللعب يمكن أسلوب وخطة المدربين الفاشلة اثرت عليك وأجهدتك حيث انه في كلتا الحالتين ( أي في النادي ومع المنتخب ) كنت تترك لوحدك بين أربع أو خمس مدافعين مما يسبب لك الكثير من الارهاق والاصابات ولكن اللاعب الكبير لا يجب أن يستسلم خاصة لاعب بمثل مهارتك ( ولو عدنا بالذاكرة لأولمبياد أثينا فاللاعبين العراقيين أثبتوا أنهم أفضل بكثير من الكثير من اللاعبين الذين هم الآن من أفضل لاعبي العالم مثل (كرستيانو رونالدو ) الذي اضطر لضربك لعدم تمكنه من اللعب أمامك وأمام لاعبنا ( باسم عباس ) ولكن لننظر اين صار حال ( كرستيانو رونالدو ) وغيره من اللاعبين الأجانب الذين تغلبنا عليهم في المونديال وأين صار لاعبو منتخبنا الوطني يمكن أن يكون السبب الدعم اللامتناهي من قبل اتحادات الفرق الأجنبية في مقابل اللامبالاة والفشل المستمر والمتعمد من قبل اتحادنا وحكومتنا الفاشلة التي تركت لاعبينا فريسة لأنديتهم وأيضا هناك سبب آخر وهو مستوى الأندية التي لعب لها اللاعبون الأجانب بعد المونديال في مقابل مستوى الأندية التي لعب لها لاعبونا ولكن أنا متأكد من أنك لاعب من طراز رفيع ويمكن أن تعود أفضل من السابق لأنك لاعب كبير والآن أصبحت لديك خبرة كبيرة لا تتوفر لكثير من اللاعبين ولكن المطلوب منك مضاعفة الجهد وعدم ترك اللهو والسهرات يؤثران على لياقتك البدنية حيث أنك ذكرت بنفسك أنك تسهر كثيرا . لأن السنوات المقبلة يمكن أن تكون اذا ضاعفت الجهد أفضل سنوات حياتك حيث أن هنا الكثير من اللاعبين ممن هم أكبر منك سنا وما زالوا يتمتعون بلياقة عالية ويلعبون في أكبر الأندية العالمية مثل ( كيكز ) و ( واللاعب البرازيلي رونالدو ) و (ايتو ) و ( توتي ) وغيرهم كثيرون خاصة وأن الدوري السعودي دوري قوي والجمهور السعودي كما تعرف له ثأر مع اللاعب ( يونس محمود ) وسيتصيدون أي هفوة لك ولكن اذا ظهرت بمستوى كبير وأثبت لهم مستواك الحقيقي فسوف لن يكون أمامهم سوى أن يكونوا معك لأنك تمثل ناديهم فكما ترى فالمهمة ستكون مضاعفة في الدوري السعودي وتحتاج لتركيز شديد خاصة على اللياقة البدنية والتعاون مع بقية الزملاء في الفريق وكسبهم لجانبك أما بالنسبة للسهرات واللهو فمن حق كل لاعب أن يرفه عن نفسة ولكن الأيام القادمة كثيرة ان شاء الله ولكن الآن (الأهم ثم المهم ) والأهم الآن هو اظهار الصورة الحقيقية للاعب ( يونس محمود )واثبات علو كعبك لكل من شكك بقدرتك وخاصة الأندية التي تخلت عنك وتجريعها كأس المر في المنافسات التي ستخوضها أمامها في البطولات الآسيوية القادمة . أرجو أن تتقبل مني النصيحة لأنها من انسان يكن لك كل الحب والاحترام ولأن والدتي كانت تقول لي في الصغر ( ابني اتبع كلام اللي يبكيك ولا تتبع كلام اللي يضحكك ) مع خالص الود والاحترام .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>